لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الجزائر-الولايات المتحدة: أول جرار من صنع ماسي فيرغسون يخرج من مصنع قسنطينة

لجزائر - أعلن الرئيس المدير العام للمؤسسة الأمريكية ماسي-فيرغوسن يوم الأحد بالجزائر أن أول جرار صنع بالجزائر من طرف هذا الصانع الأمريكي سيخرج غدا الاثنين من مصنع قسنطينة التابع لمؤسسة صناعة الجرارات الفلاحية.

وفي هذا الصدد صرح الرئيس المدير العام لأجكو-ماسي فيرغسون مارتين هاينريش ريشنهاغن أنه تم في شهر أوت المنصرم إنشاء شركة مختلطة بين مؤسسة صناعة الجرارات الفلاحية و المؤسسة الجزائرية لتوزيع المعدات الفلاحية من جهة و المجمع الأمريكي اجكو-ماسي-فيرغسون عن الجانب الآخر من أجل صناعة جرارات فلاحية من مختلف الأحجام بمدينة قسنطينة حيث ستشرع في الإنتاج بطاقة مبدئية تقدر ب 3500 جرار سنويا.

كما أكد رئيس المجمع عقب لقاء مع وزير الصناعة و المؤسسات الصغيرة و المتوسطة و ترقية الاستثمار شريف رحماني أن المشروع الذي ينص على رصد استثمار بقيمة 35 مليون دولار سيسمح باستحداث 700 منصب عمل مباشر.

و سترتفع وتيرة إنتاج المصنع من 3500 جرار في سنة 2013 إلى 5000 جرار سنويا على الأقل ابتداء من السنة الخامسة من شروع المصنع في الإنتاج.

 

(واج ) الأحد 16 ديسمبر 2012

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع