لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بوشوارب يدعو متعاملي مكتب الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة بفرنسا إلى الاستثمار في الجزائر

الجزائر- دعا وزير الصناعة والمناجم عبد السلام بوشوارب يوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الأعضاء في مكتب الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة بفرنسا إلى الاستثمار في مختلف القطاعات في الجزائر حسبما أفاد به بيان للوزارة.

وخلال استقباله وفدا عن مكتب الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة بفرنسا بقيادة رئيسه قاسي آيت يعلى والعضو المؤسس تقية صايفي دعا السيد بوشوارب هؤلاء المتعاملين إلى تحديد مشاريع شراكة يمكن تجسيدها للإسهام في الحركية الحالية لاسيما في مجال الميكانيك والطاقات المتجددة وصناعة الحديد والصلب و المناولة.

وجدد الوزير دعمه واستعداده للسعي من أجل بروز قوة مقاولاتية حقيقية بين البلدين والتي يمكن للجالية الجزائرية أن تلعب فيها دورا هاما.

من جهته أكد السيد آيت يعلى للوزير التزام الجالية الجزائرية في فرنسا للربط بين المقاولين الفرنسيين من أصول جزائرية وتوظيف خبرات فرنسية وجزائرية عديدة في خدمة المستثمرين بغية تجسيد مشاريع في أقرب الآجال.

وأكد رئيس مكتب الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة بفرنسا أن الجالية الجزائرية المقيمة في فرنسا "قوة حقيقية تضم 400.000 رئيس مؤسسة وإطار سام و5 ملايين نسمة".

الأربعاء, 11 نوفمبر 2015 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع