لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تنسيق الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار نشاطاتها مع فروعها المحلية

جمع المدير العام للوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار يوم 26 دسيمبر 2013 بالجزائر العاصمة، كل مدراء الشبابيك الوحيدة غير المركزية  ل48 ولاية و كذا المدراء المركزيين.

 كرس هذا الإجتماع أساسا لفحص تنفيذ أوامر الحكومة المتعلقة  بشأن إصلاح الخدمة العمومية وكذا النشاطات المتخذة من طرف الشبابيك الوحيدة للوكالة في إطار التدابير التي اعتمدتها الدولة لاسيما  المتعلقة بتحسين بيئة الأعمال وتنمية الأنشطة  المجال الإنتاجي.

ينبغي أن يؤدي هذا الاجتماع في ضوء حالة تقدم  تنفيذ هذه التدابير، إعتماد السبل والوسائل المساهمة في تنفيذ مهام الشبابيك الوحيدة،  في التآزر مع الجهات الفاعلة المحلية من أجل ضمان خدمات أفضل لصالح الفاعلين الاقتصاديين وتسهيل، دعم ومرافقة الاستثمار للمساهمة في  التنمية المحلية.

سيسمح أيضا بتوعية و توجيه كل إطارات الوكالة حول الحاجة إلى نشر وتوسيع واتخاذ نشاطات ترقوية استباقية  في وجهة المستثمرين وتعزيز صورة الوطن وجاذبية الولاية.

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع