لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

حظور الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في المنتدى العربي حول الإستثمار المنظم في الكويت

 

 

 

شاركت الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في المنتدى العربي حول الإستثمار المنظم يومي 11 و 12 ديسمبر 2013 بالكويت.


لقد تميز  هذا المنتدى بمشاركة وزراء وكبار  الشخصيات المسؤولين  عن الاستثمار والتخطيط في الدول العربية، المدراء العاميين لوكالات ترويج الاستثمار العرب، رؤساء الجمعيات و المنظمات الفاعلة في مجال تطوير الاستثمارات، خبراء وممثلين عن غرف التجارة، الصناعة والزراعة و كذا الفاعلين   الاقتصاديين في المنطقة العربية.

ركز هذا اللقاء على تبادل التجارب والخبرات بين الدول العربية فيما يخص  تشجيع الاستثمار، الإصلاحات التي تقوم بها هذه الدول في سياق سياسات واستراتيجيات جديدة وكذا  حول طرق  و وسائل  التي تسمح بتحسين بيئة الأعمال وتعزيز الاستثمارات ما بين البلدانالعربية.

تحدث ممثل الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في مداخلته على الطاولة المستديرة المخصصة لفرص وتحديات ترقية الاستثمار في الدول العربية، لعرض الفرص الاستثمارية للبلاد، تجربة الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار فيما يخص ترقية الاستثمارات وأهم التحديات الكبرى  لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر في الجزائر.

وتطرق ممثل الوكالة إلى  سياسات واستراتيجيات التنمية الوطنية والقطاعية و التي تهدف أساسا إلى هيكلة النظام الصناعي، تحسين بيئة الشركات ووضع روافع للمستقبل من خلال تكثيف التدريب وتنمية المهارات في قلب الاقتصاد المقاولاتي  وإنشاء نظام وطني للإبتكار و الجودة.

 

 

 

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع