لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أبواب مفتوحة في بشار حول الإستثمار والمزايا الممنوحة في الجنوب

تنظم الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار يوم 1 ديسمبر 2013 بولاية بشار أبواب مفتوحة حول الإستثمار والمزايا الممنوحة في الجنوب، لذا فهي تدعو مجتمع الأعمال وكل المتعاملين الإقتصاديين للمشاركة في هذا الحدث الهام.

تهدف هذه المبادرة إلى ضمان نشر واسع للمعلومات المتعلقة بنظام المزايا الخاص بأصحاب المشاريع الإستثمارية  المقامة في المناطق الجنوبية وإتاحة الفرصة لاطلاعهم على  الإجراءات الجديدة لتسهيل ومرافقة الاستثمارالمقررة من قبل الدولة.

سيتم كذلك في هذا اللقاء تسليط الضوء على المهام الموكلة للشباك الوحيد والإدارات والهيئات العمومية  التي يتم تمثيلها والتي أسندت لها صلاحيات جديدة لدعم أفضل للفوائد والمتطلبات اللازمة لإنجاز المشاريع.

كما يقترح الشباك الوحيد في هذه المناسبة تخصيص جلسات للمناقشة وتبادل الأفكار التي ترمي إلى تطوير الأنشطة الإنتاجية في الولاية، وكذلك معالجة الإنشغالات والعراقيل التي يواجهها المستثمرون ومحاولة إيجاد حلول لها وذلك بالتشاور والتنسيق مع  ممثلي الإدارات  والهيئات المحلية المعنية.

من المقرر أن تكون المداخلات خلال هذه الأبواب المفتوحة لتعزيز فرص الإستثمار في قطاع السياحة، المناجم والفلاحة.

وسيعرف هذا الحدث مشاركة ممثلين عن قطاع  الأراضي والقطاع المالي  لتقديم شروحات حول كيفية الحصول على الأراضي وكذا التمويل الموجه للإستثمار.

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع