لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تواصل الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار حملتها الترويجية في ولاية معسكر إذ تنظم يوم إعلامي حول فرص الإستثمار

 

 

 

تنظم الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار تحت الرعاية السامية لسيد والي ولاية المعسكر يوم 20 نوفمبر 2013 بدار الثقافة لهذه الولاية يوم إعلامي حول فرص الإستثمار في الولاية.

 يهدف هذا اللقاء إلى استغلال الإمكانات الموجودة التي توفرها الولاية، لا سيما في قطاع الفلاحة، التعدين والسياحة و كذا فرص الاستثمار في فروع الأنشطة المتصلة بتحويل  وتعبئة  المنتجات الزراعية وتصنيع المواد البناء.

 يعتبر كذلك اللقاء فرصة لزيادة الوعي وحث حاملي المشاريع على تنمية الأنشطة الإنتاجية والتعاقد من الباطن بفضل تموقع هذه الولاية في المنطقة الغربية، و التي تقع بالقرب من الأسواق الرئيسية والموانئ التجارية ذات النطاق الوطني و إحتوائها  على بنى تحتية أساسية كثيفة.

تعلم الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار أيضا المشاركين حول تدابير التسهيل، الدعم والتوجيه للشركة، اتخذت الحكومة، تركزت على تنشيط المجال الإنتاجية، وتحسين مناخ الأعمال وتسهيل الاستثمار.

 

 

 

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع