لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار تسثمر قطاع الإلكترونيك برج بوعريريج

ستقوم الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار بتنظيم لقاء حول موضوع "إنشاء قطب متميز في الإلكترونيك بولاية برج بوعريريج،فرص وآفاق التنمية الإقتصادية المحلية" وذلك يوم 12 نوفمبر 2013 بجامعة البشير الإبراهيمي، سيكون هذا التنظيم تحت رعاية والي ولاية برج بوعريريج.

سيخصص هذا القاء لتعزيز فرص الاستثمار في مجال الإلكترونيك، فضلا عن الأساليب والوسائل التي من شأنها أن تساهم في تطوير هذا القطاع. وسيتم التركيز في هذا الملتقى على ثلاث مواضيع  هي  كالتالي:

- جلسة عامة سيتم فيها تقديم معلومات للمستثمرين حول التدابير الجديدة في عمليات التسهيل،المرافقة ودعم المستثمرين وكذلك حول برنامج التنمية الصناعية الرامي إلى إنعاش ودعم الإنتاج المحلي ،و الإطلاق الدعوة إلى المشاريع لاسيما في مجال الإلكترونيك.

وسيكون خلال هذه الجلسة أيضا مداخلات حول تقييم وضع البحث العلمي في هذا المجال وقدرته في إقامة قطب متميز،بالإضافة إلى آراء وشهادات رؤساء المؤسسات التي تنشط في مجال الإلكترونيك.

- مائدة مستديرة لمناقشة أساليب تنفيذ وإقامة قطب متميز في مجال  الإلكترونيك.

 - معرض،على هامش هذه  الأشغال ،يضم شركات صنع المنتجات الإلكترونية بالإضافة إلى المؤسسات المكلفة بالإستثمار كلجنة المساعدة على تحديد الموقع وضبط العقار CALPIREF،الوكالة الوطنية لدعم وتشغيل الشباب ANSEJ،الوكالة الوطنية للوساطة والضبط العقاري ANIREF ،مراكز التسهيل، مراكز رعاية المؤسسات الى أخ.

 

 

 

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع