لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

يوم إعلامي حول تطوير الاستثمار في ولاية إليزي

 ستنظم الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار بالشراكة مع ولاية إيليزي يوم 07 أكتوبر 2013 يوم إعلامي حول تنمية افستثمار في المنطقة.

يهدف هذا اللقاء  الأول من نوعه  والمنظم تحت  الرعاية للسيد  والي ولاية إيليزي، إلى التعريف بفرص الإستثمار في جميع القطاعات لا سيما قطاع  الصناعة، الزراعة، السياحة والخدمات.

وسوف تشمل المدخلات المقررة الجوانب التالية:

- فرص الاستثمار؛

- توفر الأراضي؛

- تدابير تشجيع و دعم الاستثمار؛

                                                     - أدوات و إمكانيات التمويل .

وستعقد مناقشات مع رجال الأعمال لتحديد المشاريع الواجب اتخاذها ومعرفة  العراقيل المحتملة المحددة و المرتبطة بالشركة و عملية الاستثمار في هذه المنطقة .

وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يدخل في إطار برنامج تشجيع الاستثمار التي أطلقته الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار و الذي يهدف الى تعزيز الاستثمار. وسيخصص هذا البرنامج في المقام الأول إلى ولاية الجنوب و الهضاب العليا.

 

 

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع