لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مشاركة الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في الدورة التكوينية حول جاذبية الإستثمارات الأجنبية المباشرة

 شاركت الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في الدورة التكوينية حول " تقاسم التجربة التركية فيما يخص   جاذبية الإستثمار الأجنبي المباشر". حيث نظمت هذه الدورة من 23 إلى 27 سبتمبر 2013 في مدينة تركيا يالتنسيق بين البنك الإسلامي للتنمية، وزارة الإقتصاد التركية و الوكالة التركية لترقية الإستثمار وذلك لصالح البلدان الإفريقية الأعضاء في البنك الإسلامي للتنمية.  

 عرفت هذه الدورة التكوينية مشاركة 20 إطار قدموا من وكالات ترقية الإستثمارإذ كرست أساسا لتقاسم التجربة التركية و أفضل الممارسات والاستراتيجيات لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر وخاصة في قطاع السياحة.

 ركزت الدورة أيضا على عملية الإصلاحات التي تقوم بها تركيا لتحسين مناخ الاستثمار، فضلا عن الدور الحيوي للقطاع الخاص في هذه العملية والصعوبات المختلفة المواجهة.

 

 

 

 

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع