لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مشاركة الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في الملتقى حول الهجرة و التنمية

 شاركت الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في الملتقى حول الهجرة و التنمية  و الذي عقد يومي 24 و25 سبتمبر  2013 في مدينة بورتورز بسلوفينيا.

.سجل هذا اللقاء في إطار تنفيذ برنامج أورو ميد3 للهجرة، و الذي مثل فرصة لتبادل الخبرات بين ضفتي البحر الأبيض المتوسط فيما يخص  سياسة الاستثمار واعتماد ميكانزمات  لتعزيز مساهمة المهاجرين في النمو الإقتصادي.

 وأعرب ممثل الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار عن تجربتها و المترجمة في  أنشطة توعية المؤسسات  بغرض تشجيع  جالية رجال الأعمال الوطنية المقيمة في الخارج للاستثمار في الجزائر.

كما شارك ممثل الوكالة  أيضا  في ورشات العمل خلال هذا اللقاء، و التي ركزت أساسا حول  السبل والوسائل  اللازمة لضمان تقريب المهاجرين وزيادة مساهمتها فيفيما يخص  نقل المعرفة والدراية. 

      

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع