لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تكريم الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في صالون تكنولوجيا المعلومات 2013

 منحت الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار جائزة أفضل موقع إلكتروني  بين المؤسسات والحكومات الجزائرية.

و كرست هذه الجائزة اعتراف المهنيين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال في التقدم المحرز من قيل الوكالة في استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تسيير الإدارة.

هذا ما يعكس الأهمية التي منحها إطارات الوكالة  لتطوير أدوات الاتصال الأكثر ملائمة لضمان التقرب من  المستثمرين على الصعيدين الوطني والدولي.

إن إستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال أصبحت أكثر فأكثر مثل واحد من المسارات الأساسية والحاسمة في السياق الحالي للمنافسة الشرسة التي  يتبناها الوطن لجذب الاستثمار.

وهكذا، ركزت الوكالة على استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال كوسيلة حديثة و متلازمة  من خلال ممارسة مهامها للترقية، المعلومات، المساعدة، الدعم  وتطوير والاستثمار .

ولذلك فالوكالة لازالة ساهرة،  من خلال جهودها و خبراتها الداخلية،  من أجل إدخال تحسينات مستمرة في  فيما يخص تصميم ومحتوى موقعها على شبكة الإنترنت منذ إنشائها في عام 2003 لزيادة مستوى الكفاءة و جودة خدماتها.

بعد التغييرات التي تم إجراؤها في عام 2009، تم إجراء إصلاح جذري على الموقع الإلكتروني للوكالة في عام 2013 بالمعنى الذي تحدده الأهداف المسطرة من طرف الوكالة و التي تتعلق بتقريب مؤسستنا من المستثمرين ، الجهات الفاعلة في المجال الاقتصادي، الباحثين و الجامعيين و كذا مختلف شركائها  من أجل منحهم فضاء متكامل للمعلومات  من شأنه الإستجابة لإهتماماتهم و إنشغالاتهم .

إن موقع الوكالة في نسخته الجديدة، تم إعادة تصميمه وتهيئته  حسب  التكنولوجيات  الجديدة المعمول بها  من أجل وضع المستثمرين في قلب المنظومة الإعلامية للوكالة و هذا بفضل تنظيم جديد للمعطيات يمنح للزائرين فضاء مريح و جذاب، بناء هندسي أكثر تطورا و تنظيما،  معلومات محينة وسهولة  إلتحاق متعددة المعايير.

إعادة تصميم الموقع الإلكتروني للوكالة حظى على نطاق واسع  رضا المستخدمين، لتدابير GAP للصعود المسجل في عدد الزائرين للموقع الذي قد تضاعف ثلاث مرات تقريبا بما في ذلك على الصعيد الدولي  و الذي سجل عدد زوار من أكثر من مائة (100)  دولة أجنبية في جميع أنحاء العالم.

الجائزة الممنوحة للوكالة، كما تكرم مسؤوليها إطاراتها  وموظفيها، بالرغم من التشجيع الرافع لهم، فإنها هي  المنشط الذي يمكن أن يزيد من تعزيز استمرارية جهودها.

 

 

 

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع