لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تثمين وتقوية و تأهيل الكفاءات البشرية للوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار من أجل تدعيم أفضل للمستثمر

في إطار سياستها لتثمين مواردها البشرية، نظمت الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار دورات تدريبية لصالح إطاراتها  للهياكل المركزية والغير امركزية المسؤولة عن مرافقة حاملي المشاريع  و ترقية الاستثمار.

تهدف هذه الدورات التدريبية التي نشطها خبراء دوليين، إلى تحسين الخدمات المقدمة للمستثمرين، ترقية الاستثمارالإستباقي و كذا التقييم الاقتصادي للمشاريع الاستثمارية وأثرها على الاقتصاد الوطني والتنمية المحلية.

على هذا النحو، عقدت الدورة التدريبية الأولى  و التي تألفة من إطارات  المسؤولة عن استقبال ودراسة ملفات الإستثمار من 26 إلى 30 مايو 2013، تحت عنوان "مرافقة و تشخيص المشاريع" .

 

أما الدورة التدريبية الثانية فعقدت خلال شهر سبتمبر و التي جمعت أساسا  30 إطار من الشبابيك الوحيدة غير المركزية، و التي ركزت على تقنيات الإتصال  في مختلف أشكاله و التي  تتكيف مع الأهداف المسطرة من قبل الوكالة، لغرض تحسين أداء موظفيها، تحسين خدماتها لصالح  المستثمرين وتشجيع الاستثمار على الصعيد المحلي و الدولي.

 

وبالتالي فإن المقاييس المطروحة تعلقة على وجه الخصوص ب:

  • الاتصال الجواري  و التقرب الإستباقي من المستثمر
  • الاتصال الموجه إلى تثمين الهوية المحددة وجاذبية المنطقة
  • التدريب على الاتصال الشخصي، التظاهراتي و المؤسساتي.

ومن المقرر سيتم عقد قبل نهاية عام 2013  دورة تدريبية ثالثة حول التقييم الاقتصادي للمشاريع الاستثمارية وأثرها على الاقتصاد الوطني والتنمية المحلية.

وسيتم تنظيم دورات رد لهذه التدريبات التكوينية  من قبل وكالة لتدعيم جميع موظفيها.

                                                                                                                               

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع