لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الطبعة 17 للصالون الدولي ECOMONDO

ترقبا لإنعقاد  الطبعة 17 للمعرض الدولي للاستعادة الطاقة، الأجهزة والتنمية المستدامة " "ECOMONDO و ذلك في مدينة ريميني الإيطالية  في الفترة  من 6 إلى 9 نوفمبر 2013 ، و الذي سيتم تنظيمه من طرف  شركة "تطوير الأعمال نصفي الكرة الأرضية في جميع أنحاء العالم"، لهذا الغرض تبلغ الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار  الشركات الجزائرية التي ترغب في المشاركة  في لقاءات الأعمال الثنائية في هذا الحدث أنهم مدعوون من قبل المنظمين على اتخاذ الخطوات اللازمة لتسجيلاتهم و هذا  قبل 5 سبتمبر 2013.

يعتبر هذا الصالون كأثر قاعدة للبحر الأبيض المتوسط أهمية في مجال جمع وإعادة تدوير النفايات  و كذا  للصناعة المستقبلية  "الاقتصاد الأخضر".

سوف تركز معروضات هذه الطبعة  على مجالات جمع وإعادة تدوير النفايات، معالجة مياه الصرف الصناعي والمنزلي، الصناعات الكيماوية والكتل الحيوية، علاج المواقع والأرضيات والرواسب الملوثة ومعالجة التلوث الهواء.

يجب على  للشركات التي تريد التقدم المشاركة في المعرض أن تكزن تنشط في القطاعات التالية:

  • الكيمياء الصيدلية؛
  • تحويل  المعادن والنفط والغاز؛
  • معالجة المياه والهواء والنفايات؛
  • إعادة تدوير البلاستيك والمطاط والورق والورق المقوى والخشب.

لمزيد من المعلومات و التسجيل، يرجى الاتصال بمنظيمي هذا الصالون :  

Monsieur Enrico Siepi
Managing Director
Hemispheres Wbd

رقم الهاتف : +39 07211651494

رقم المحمول : +39 3405942281

الايميل : esiepi@hemisphereswbd.com

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع