لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

المنتدى الثالث: للنساء ربات الأعما ل . عنابة 13 جوان 2013

ستنظم الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار تحت الرعاية السامية لوزير الصناعة، الشركات الصغيرة والمتوسطة وترقية الاستثمار منتدى  تحت عنوان "مساهمة المرأة الجزائرية في إحياء الأنشطة الإنتاجية" بولاية عنابة يوم 13/06/2013.

ستكون هذه الطبعة  الثالثة (3)  في سلسلة من المنتديات و التي تطمح إلى التطرق إلى مكانة المرأة ربة الأعمال في عملية تنمية الأنشطة الإنتاجية، سيجمع هذا المنتدى أكثر من 250 شخصا لحضور الجلسة العلنية و الذين بدورهم سييشاركون  في اجتماعات المائدات المستديرة الموضوعية.

إن مشاركة المرأة اليوم قد أصبحت أكثر وضوحا في السياسة المجسدة في عملية تنفيذ العمل الإيجابي الذي بدأه فخامة رئيس الجمهورية إلا أن الجهد  يبقى مركز  لتعزيز المقاولتية النسائية.

تؤكد الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار من خلال هذه اللقاءات المشاركة الفعالة للنساء، المقارنة هي أيضا بالقضايا المتصلة بالتنمية الاقتصادية لبلاده.

 

 

 

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع