لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار حاضرة في الصالون الوطني للشغل من 15 إلى 21 أفريل 2013

تنظم وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماع من 15 إلى 21 أفريل 2013، تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية، الطبعة الثالثة  للصالون الوطني للشغل  "SALEM 2013"  و هذا على مستوى قصر المعارض،  الصنوبر البحري - الجزائر.

ستعرف هذه التظاهرة مشاركة  أكثر من 300 عارضا،  المؤسسات المصغرة المنشاءة في إطار أجهزة دعم التشغيل و المسيرة  من قبل الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب  و الصندوق الوطني لتأمين عن البطالة  و كذا ممثلين من مختلف الإدارات  والمؤسسات و الهيئات العمومية.

سيوفر هذا الصالون للمشاركين و للجمهور، و خاصة الشباب الباحثين عن ومناصب شغل أو  حاملي المشاريع، مساحة لتبادل المعلومات و تحسيسهم على مختلف الآليات التي وضعتها السلطات العمومية  لخلق مناصب شغل والحث على الاستثمار.

في هذا الإطار، تنشط الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار جناح، أين يمكن للمشاركين و زوار الصالون أن يستعلموا حول منظومة تشجيع الإستثمار المسيرة من قبل الوكالة و كذا مختلف الإمتيازات الجبائية و الشبه جبائية الممنوحة للمستثمرين خلال مرحلة إنجاز و إستغلال المشاريع الإستثمارية و التي يمكن أن تكون أكثر فائدة على مستوى ولايات الجنوب و الهضاب العليا.

يمكن  لزوار جناح الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار أيضا الاستفسار عن مختلف التدابير التي اتخذتها الحكومة، لا سيما فيما يتعلق  بسهولة الحصول على الأراضي والتمويل.

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع