لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تنظيم أيام إعلامية حول بورصة الشراكة

ينظم الشباكان الوحيدان غير المركزيان لولاية المدية و الجلفة على التوالي يوم  25 و 27 مارس 2013 في مقر هاتين الولايتين، أيام إعلامية حول تعميم بورصة الشراكة.

 ستعرف هذه الأيام مشاركة المتعاملين الاقتصاديين، المؤسسات، الإدارات و الهيئات المحلية المكلفة بالإستثمار، إذ ستعزز بحضور ممثلي السلطات المحلية.

 تهدف هذه الأيام إلى توعية المتعاملين الإقتصاديين حول هذه الأداة الترويجية التي وضعة من قبل الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار، مع تشجيعهم للإنظمام إلى هذه البورصة من أجل  لإبرام مشاريع شراكة رابح- رابح مع شركاء أجانب.

سيتم توسيع هذه اللقاءات عبر التراب الوطني، و التي ينبغي أن تؤدي عند إنتهاء هذه العملية الموضوعة، إنجاز مشاريع في القطاعات ذات الأولوية، مما يتيح الحصول على نقل التكنولوجيا و المهارة المهنية وتنويع الإنتاج الوطني في قطاعات مبتكرة وبديلة للاستيراد.

 للتذكير تم إطلاق بورصة الشراكة في عام 2010 و ذلك في إطار تنفيذ أحكام قانون المالية 2009 المتعلق بالقواعد الجديدة للشراكة بين المتعاملين الوطنيين و الأجنبيين.

 تهدف هذه الأداة إلى تحديد فرص الاستثمار و تطوير التعاون  بين مختلف المتعاملين الاقتصادية للقطاعين العام والخاص و المستثمرين الأجانب، تسهيل العلاقة بين حامل  المشروع الوطني و الأجنبي  و كذا التقديم لأصحاب  الشركات الوطنية إمكانية توسيع مهنهم القاعدية من أجل تطويرهم.

 سوف تسمح هذه الأداة بجمع أفكارالمشاريع، تحديد إحتياجات و مساهمات المستثمرين المحليين، تنظيم لقاءات عمل وشراكة مع المستثمرين الأجانب و كذا إنشاء قاعدة معطيات موثوقة ومحدثة.

.

 

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع