لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تنشط الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار مؤتمرا حول الإستثمار في الجزائر، بالبرتغال

تشارك الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار يوم 22 مارس 2013 في تنشيط  مؤتمرا حول الإستثمار في الجزائر المقرر  بليسبون في البرتغال، و المبادر به من طرف غرفة التجارة و الصناعة لوسو- عرب، و الذي يدخل في إطار سلسلة الملتقيات  المخصصة للأسواق العربية خلال عام 2013.

 هذا اللقاء، المنظم لصاح رجال الأعمال البرتغاليين،  هو فرصة لإعلام جالية الأعمال حول  مناخ الأعمال وإحتمال شراكة بين المتعاملين  الاقتصاديين الوطنيين والبرتغاليين.   

 يهدف هذا الملتقى أيضا  إلى تشجيع المستثمرين البرتغاليين المحتملين  على الاستثمار في الجزائر في القطاعات الواعدة  وتعزيز الجزائر كوجهة مفضلة  للاستثمار من خلال  مزايها المقارنة ، إمكاناتياتها الهامة وكذا الاطار المؤسساتي والتنظييمي للإستثمار.  

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع