لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مشاركة المدير العام للوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار في منتدى الأعمال الجزائري- الكاتالوني ببرشلونة

في إطار تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين الشركات الجزائرية والاسبانية ،سيعقد منتدى الأعمال الجزائري الكاتالوني وذلك بتاريخ 14 مارس 2013 ببرشلونة ،تحت عنوان  "ترقية الاستثمار ومناخ الاعمال في الجزائر "، إذ سيعرف هذا المنتدى مشاركة وفد جزائري هام  ممثل في مختلف المؤسسات المسؤولة عن تشجيع الاستثمار في الجزائر و كذا جمعيات ومنظمات أرباب العمل، المتعاملين الاقتصاديين من القطاعين العام والخاص.

 إن الهدف من هذا المنتدى هو  دراسة الفرص الإستثمارية و الشراكة في الجزائر لحساب الشركات الكتلونية.

هذا اللقاء يهدف إلى تشجيع  الاتصالات وربط علاقات عمل وشراكة بين أصحاب المشاريع الجزائرية و الكاتلونية،الذين ينشطون  في مجال البناء، الاشغال العمومية والهيدروليك، معدات البناء، العتاد الصناعي، بما في ذلك  الكهربائية، الالكترونية و قطاع الصناعة الغذائية.

 و في هذا المفهوم،  سيكون للمدير العام للوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار مداخلة يخاطب  فيها المستثيمرين المحتملين لجلب إهتمامهم للاستثمار في الجزائر من خلال المزايا المقارنة التي تتضمنها الجزائر مثل فرص الاستثمار، الموارد الطبيعية الوفيرة، تكلفة عوامل إنتاج تنافسية، الوضع المالي المريح، نظام جبائي للشركات محفز ، البنى التحتية الأساسية هامة وكذا الاطار المؤسساتي،التشر يعي والتنظييمي الذي يتماشى مع التطورالاقتصاد الدولي.

 إن المتعاملين الاقتصاديين  المسجلين في بورصة الشراكة التي وضعتها الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار تم تجنيدهم  قصد المشاركة  في دورات علاقات العمل الثنائية   المقررة في هذا الحدث.

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع