لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد الساحة ألاقتصادية: إنشاء الإتحاد الوطني المستثمرين

أنشأت جمعية رجال أعمال جديدة تتألف من المستثمرين المحليين في نهاية الأسبوع الماضي. الاتحاد الوطني للمستثمرين هو الاسم الذي تم اختياره لهذه التدريبية الجديدة لأرباب الأعمال و التي عقدت يوم الأربعاء الماضي في الجزائر العاصمة اجتماعها العام، و الذي من خلاله اعتمدت نظامها الداخلي و كذا اختيار الرئيس وتعيين أعضائها، حسب ما جاء في وكالة الأنباء الجزائرية. ويتكون هذا الاتحاد الجديد من 17 عضوا مؤسسا.

يمثل هذا الإتحاد القطاعات الإستراتيجية لتطوير الاقتصاد الوطني.

المهمة الأساسية للاتحاد الوطني للمستثمرين هو "تنشيط الاستثمار و تشجيع المستثمرين المحتملين الجزائريين المقيمين في الخارج ( الديسبورا الجزائرية ) للاستثمار في الوطن".

 وتشمل هذه " تنظيم أفضل للمستثمرين، إعداد الدراسات ووقف التدابير الرامية إلى تسهيل الاستثماروالشراكة". و كذا أيضا " إنشاء قاعدة بيانات المستثمرين، تشجيع رجال الأعمال المقيمين في الخارج للاستثمار في الجزائر ووضع اللوبينف على الصعيد الوطني الدولي لتشجيع الاستثمار ".

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع