لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مؤتمر حول تطوير المعلومات في قطاع الصناعة في الدول العربية الجزائر، 04-06 ديسمبر

نظمت وزارة الصناعة، المؤسسات الصغيرة و المتوسطة و ترقية الإستثمار مؤتمر حول ”تطوير المعلومات في قطاع الصناعة في الدول العربية" من 04 إلى 06 ديسمبر 2012 وهذا بالتعاون مع المنظمةالعربية لتطوير الصناعة و المناجم "OADIM" و البنك الإسلامي للتنمية.

الهدف من هذا المؤتمر هو إعطاء وضعية المعلومات في قطاع الصناعة و كذا إستراتيجيتها في الدول العربية، جمع و نشر المعلومات لأصحاب إتخاذ القرار في الدول، الباحثين و الإستثمارات.

في هذا الإطار تم تقديم عدة تجارب و نماذج في مجال المعلومات في قطاع الصناعة. على هذا النحو مدراء، مسؤولين، خبراء وعلماء شددوا على ضرورة حصول الاقتصاد العربى لوسائل التكنولوجية و نظم المعلومات الكافي خاصة لتوفير حماية أفضل للملكية الصناعية، تطوير المهارات الإقتصادية و قطاع الصناعة التقليدية.
تدخل بهذه المناسبة، تحت عنوان "دور الإحصائيات في تطوير المعلومات الصناعية وصنع القرار"  المدير العام للوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار السيد عبد الكريم منصوري ، حيث عرض نظام المعلومات والاتصالات للوكالة، فيما يخص جمع ومعالجة المعلومات، بما في ذلك ما يتصل منه بالاستثمار والعمل كمنتج و كذا المعلومات المستخدمة التي تقوم بها القطاعات الأخرى.

.

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع