لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار ستشارك في الصالون الوطني الأول المنعكس للمناولة " السانيست" من 25 إلى 28 أفريل2011م قصر المعارض الصنوبر البحري

تحت الرعاية السامية  لفخامة رئيس الجمهورية ، السيد عبد العزيز بوتفليقة و بالدعم الفعال من طرف السيد وزير الصناعة، المؤسسات الصغيرة و المتوسطة و ترقية الإستثمار سيقام الصالون الوطني الأول المنعكس للمناولة من 25 إلى 28 أفريل 2011م بقصر المعارض  المنظم من طرف الغرفة الجزائرية للتجارة و الصناعة بالتعاون مع الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير و البورصات الجهوية للمناولة و الشراكة للوسط ، الجنوب و الشرق.   

يستخدم مفهوم الصالون المنعكس في جميع أنحاء العالم على وجه الخصوص في مجال المناولة. إن الصالون كما هو معهود لدى الجميع بمثابة فضاء يلتقي فيه صنفين من المتعاملين: البائعون والمشترون، فالصنف الأول يقوم بعرض المنتوجات أو الخدمات التي يصنعها و الصنف الثاني يتقدم بصفته زائرا لمقابلة البائعين و الإطلاع على منتجاتهم أو خدماتهم المعروضة على مستوى الأجنحة المخصصة لهم.

في حالة الصالون المنعكس، يحدث عكس ما هو عليه في الصالون المعهود. حيث يتحول العارضون إلى مشترين، يعرضون إحتياجاتهم عن شكل إبتياع المنتجات، المستلزمات أو الخدمات. و من خلال ذلك يتقدم البائعون بصفة الزائر بغية التعرف على احتياجات المشترين و تلبيتها وفق الشروط التجارية و الفنية. يعد "السانيست" صالونا منعكسا مخصصا للمصنعين و أصحاب الخدمات المحليين دون سواهم.

يهدف هذا الصالون إلى فتح مجال لالتقاء أكبر عدد من المتعاملين، المساهمة في حيلولة الإنتاج الوطني محل الواردات و  تنمية التركز الصناعي الوطني بواسطة تطوير المناولة و تحسين معرفة إمكانات الإنتاج الوطني و أخيرا تشجيع تنويع الإنتاج الوطني.

الوكالة الوطنية ستكون حاضرة في هذه الطبعة بجناح يخصص لإعلام وإرشاد الزوار كما  يمكنهم الحصول على مطبوعات الوكالة الغنية جدا حول الاستثمار.   

 

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع