لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار ستشارك  في معرض الرخاء التجاري الدولي الأول من 17 إلى 21 ماي 2011م عمان – الأردن-

تنظم جمعية الرخاء لرجال الأعمال معرض الرخاء التجاري الدولي الأول من 17 إلى  21 ماي  2011م بعمان – الأردن-  بالتعاون مع مؤسسة رؤيا ،  بهدف بناء جسور التواصل والتعاون بين المؤسسات والشركات الإقتصادية و كذا إيجاد فرص حقيقية للإستثمار على مختلف المستويات.

 يتميز المعرض بحضور وفود تجارية من تركيا وعدد من الدول العربية والاسلامية للمشاركة في اللقاءات الثنائية المقرر عقدها مع رجال الأعمال الأردنيين في المركز التجاري المخصص داخل المعرض.  حيث يشارك فيه 40 شركة عارضة و سيتم تبادل الخبرات وإبرام العديد من الصفقات التجارية القيمة بين الشركات المشاركة.

 يشكل هذا الحدث  فرصة ذهبية للعارضين والزوار من داخل وخارج الأردن للتواصل مع شركات تحارية وعرض للمنتجات والترويج لها، مما يساعد على تكوين آفاق تجارية جديدة ويحقق فرص التعاون  التجاري على مستوى العالم.

 يتضمن المعرض العديد من المحاضرات والندوات الإقتصادية المتخصصة يقدمها مجموعة من الخبراء تتحدث عن مناخ الإستثمار في الأردن وخارجه ضمن مساحة خاصة داخل المعرض خصصت لهذه الغاية.

من جهة أخر، سيتم على هامش المعرض إستضافة منتدى الأعمال الدولي لعقد اجتماعات مجلس الحكام في عمان بمشاركة وفود تمثل جمعيات رجال الأعمال الأعضاء في المنتدى من مختلف الدول العربية والاسلامية .

الوكالة الوطنية ستكون حاضرة في هذا المعرض  في الجناح  المخصص لها  للإعلام والإرشاد حيث كما  يمكنهم الحصول على مطبوعات الوكالة الغنية جدا حول الاستثمار، و سيتم أيضا تقديم محاضرة  حول موضوع  " مناخ الإستثمار في الجزائر".   

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع