لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

لقاء  جهوي حول الشبابيك الوحيدة اللامركزية  للوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار المدية يوم 16-10-2011

نظمت الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار تحت الرعاية السامية للسيد وزير الصناعة، المؤسسات الصغيرة و المتوسطة و ترقية الإستثمار و  بالتعاون مع السلطات المحلية لولاية  ثاني لقاء جهوي حول الشبابيك الوحيدة اللامركزية وهذا يوم 16 أكتوبر الجاري بولاية المدية.

هذا اللقاء، الذي إفتتح أشغاله  السيد الوزير و كذا السيد والي الولاية، يدخل  في إطار الأيام الإعلامية  التي نظمتها الوكالة عبر مختلف أنحاء الوطن ا حول " تنشيط الشبابيك الوحيدة اللامركزية ".

حضر هذا الملتقى كل من ممثلي الإدارات و الهيئات لدى الشبابيك لكل من ولايات المدية، الجلفة، تيسمسيلت، البليدة، عين الدفلة و لغواط وكذا كل من المدراء المركزيين لنفس الهيئات و الإدارات. تمثل الدف من هذه التظاهرة في:

  • توعية  مختلف  الجهات الفاعلة في مجال الإستثمارات  في تسهيل عملية الاستثمار وضرورة العمل معا من أجل التنمية المحلية؛
  • خلق التناسق  بين الهيئات المركزية والمحلية لتحقيق أحسن تكفل ل دور الدولة في عملية التنمية وخلق فرص العمل؛
  • المكافحة معا ضد البيروقراطية 

علاوة على ذلك، و بمناسبة هذا اللقاء، أجرى السيد وزير الصناعة، المؤسسات الصغيرة و المتوسطة  و ترقية الاستثمار إفتتاح الشباك الوحيد اللامركزي للمدية، بحضور السيد والي ولاية  المدية و المسؤولين المحليين المنتخبين.

.   

 

 

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع