لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

 تدابيـردعم الاستثمارات في ولايات الجنوب و الهضاب العلي

في إطار تشجيع الاستثمار بعنوان نظام المناطق التي تستدعي تنميتها مساهمة خاصة من الدولة والمقرر في الأمر03-01 المعدل و المتمم و المتعلق بتطوير الاستثمار، و كذا تسليط الضوء على الامتيازات الأخرى التي يمنحها القانون للاستثمارات التي بدأت في ولايات الجنوب و الهضاب العليا.

نظمت الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار مند 31 جافني 2012، عدّت أيــام إعلامية في والولايات التالية: تندوف، تيبسه, سعيدة، أم البواقي، إليزي، غرداية، المد ية، البويرة، باتنة، سيدي بلعباس، مسيلة، الجلفة، تيهرت، بورج بو عريريج، الوادي ،ورقلة، سوق أهراس ، أدرار،تسمسيلت،ميلة، خنشلة، بسكرة، بشار و تمنراست.

هذه اللقاءات قـد ساعدت على نشر و إبراز، في نفس الوقت ، جاذبية  هذه المناطق من خلال فرص الاستثمار المتاحة في الولايات المعنية بهذه اللقاءات والأصول المتوفرة.

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع