لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار تنظم مع لغرفة التجارة و الصناعة لولاية سكيكدة، يوما إعلاميا حول القانون الجديد لترقية الاستثمار.

 

في إطار مهمة الإعلام و التواصل المخولة لها، تنظم الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار مع غرفة التجارة والصناعة لولاية سكيكدة، يوما إعلاميا حول المنظومة الجديدة لدعم الاستثمار.

 

و سيدور هذا اليوم الاعلامي الذي يقام في 18 مايو الجاري، حول القانون الجديد لترقية الاستثمار والنصوص التطبيقية له. و بهذه المناسبة، ستقدم الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار مداخلة تتناول الإصلاحات الرئيسية التي جاء بها هذا القانون، والأحكام التنظيمية التي أدخلت في محال الحصول على الامتيازات، والمهام الجديدة المخولة للوكالة الوطنية لتطوير الاستثمارو كذا الهيكلة الجديدة لشباكها الوحيد اللامركزي .

 
 

 و سوف يتم بهذه المناسبة، توزيع على المشاركين مطبوعات تحتوي على القانون الجديد والنصوص التطبيقية له.

 للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مع الشباكها الوحيد اللامركزي للوكالة بولاية سكيكدة على النحو التالي:

 

      الهاتف. : 038 70 69 85   

     البريد الإلكتروني: guskikda@andi.dz

 

كونوا في الموعد مع هذا الحدث.

 

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع