لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تنظم الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار بعثة أعمال ألمانية في شرق البلاد

نظمت الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار، و  تحت الرعاية السامية لوزير الصناعة والمناجم، بعثة أعمال ألمانية إلى شرق الوطن،  و هذا من  22 إلى 24 نوفمبر 2015، بالتعاون مع سفارة الجزائر في ألمانيا، والرابطة العربية المتوسطية للتعاون الاقتصادي "EMA" وغرف التجارة والصناعة  سيبوس، سيرتا و الهضاب.

وستعقد هذه المهمة التي يشارك وفد كبير من رجال الأعمال الألمان في ولايات عنابة وقسنطينة وسطيف على التوالي في التواريخ التالية 22 ،  23 و 24 نوفمبر 2015، على شكل منتدى الأعمال  الجزائري-الألماني  في جلسة عامة، و تتبع بلقاءات ثنائية  B إلى B وزيارات للشركات.

تهدف هذه المبادرة إلى إستكشاف مشاريع استثمارية ملموسة للشراكة في مختلف القطاعات، منها الصناعة الغذائية،  السيارات، الكهرباء، الإلكترونيك، الخدمات اللوجستية والبنى التحتيى والبناء والأشغال العمومية، و التي تسجل و تتماشى مع  السياسة الوطنية فيما يخص الجاذبية الإقليمية، تثمين  الثروات والتنمية المحلية والإقليمية.

يسجل هذا الملتقى في إطار تعزيز التعاون الألماني الجزائري، وتهدف لمواصلة الديناميكية  التي ستولد بين البلدين، لرفع المستوى النوعي، لمستوى شراكة اقتصادية استراتيجية نموذجية، تستند على الثقة والتبادل والتعاون المثمر.

 

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع