لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

صناعة التعدين في دائرة الضوء في الطبعة الأولى من صالون ميكا

من اجل الارتقاء بصناعة التعدين وتطويرها في الجزائر ،والتعريف بالقدرات التي تملكها البلاد في هذا المجال ،سيتم على نحو هذا التطور تنظيم الطبعة الأولى للصالون الدولي الخاص بصناعة التعدين "ميكا" وذلك بقصر المعارض الصنوبر البحري،ابتدءا من تاريخ 18 أكتوبر إلى غاية 21 من نفس الشهر. هذه التظاهرة الأولى من نوعها ،ستكون منظمة من طرف شركة سامبيوز للاتصالات والبيئة،وتحت رعاية رسمية لوزارة الصناعة والمناجم.

صالون ميكا للتعدين سيمثل فرصة مهمة تلتقي من خلالها كل الجهات الناشطة في صناعة التعدين ،فمائة عارض سيحطون الرحال في هذا الصالون،ناهيك عن توقع زيارة 5000 زائر للمعرض.

 

صالون ميكا : مكان للتّبادل!

يعّد الصالون الدولي لصناعة التعدين حدثا لا يفوّت لكل المهنيين العاملين في هذا القطاع و بالتالي ستكون هذه التظاهرة فرصة لتبادل الخبرات و إنشاء الشّراكات و كذا تشجيع الإنجازات التجارية. 

و يهدف هذا الحدث أيضا للتّرويج للمنتجات و الخدمات، كما سينّظم على هامش هذا الصالون مؤتمر حول صناعة التعدين بقيادة خبراء في هذا المجال.

لهذا، نطلب من الشركات الراغبة في المشاركة في هذا الصالون الاتصال بالمنظمين على              

الهاتف/فاكس:+213(0)21 54 66 58 /+213(0) 21 54 70 34      البريد الإلكتروني       info@symbiose-env.com   

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للصالون على: www.mica-env.com                                    

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع