لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في إنتظاركم في الطبعة 48 لمعرض الجزائر الدولي


تدعوكم الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار لزيارة جناحها الذي ستنشطه خلال الطبعة 48 لمعرض الجزائر الدولي، و الذي سيعقد من 26 ماي إلى 1 جوان 2015 بقصر المعارض (الصنوبر البحري).

 ستشهد هذه التظاهرة و التي وضعت هذا العام  تحت شعار " "التنوع الاقتصادي من أجل نمو مستدام"، مشاركة أكثر من 600 شركة جزائرية وما يقارب 750 شركة عارضة من 30 دولة أجنبية مع العلم أن الهند هو ضيف شرف طبعة 2015.

 يعتبر هذا الحدث الكبير بامتياز الواجهة الأساسية للاقتصاد الوطني حدثا سنويا من أول أهمية  لجالية الأعمال الأجانب المهتمين بالسوق الجزائرية، و ذلك بهدف إقامة شراكات حقيقية رابح-رابح بين الشركات الجزائرية و نظائرها الأجنبية.

و بمناسبة هذا الحدث، ستكون إطارات الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار حاضرة لتقدم لكم المعلومات الخاصة بفرص الاستثمار في مختلف القطاعات الإنتاجية، و هذا بتقديم كل النصائح و التوجيهات اللازمة لإطلاق مؤسستكم.

سوف تجدون أيضا مطبوعات غنية عن بيئة الأعمال و تدابير الدعم و مرافقة الاستثمار المعمول بها.

 

 

 

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع