لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

l'ANDI, présente au Deuxième Carrefour de l’Investissement et du Commerce, 13-14 Mai 2015

ينظم المركز العربي الإفريقي للإستثمار والتنمية (CAIID) يومي 13 و14 ماي 2015 بفندق الشيراطون  الجزائر، و هذا تحت رعاية السيد وزير الصناعة والمناجم ، الملتقى الثاني للإستثمار والتجارة  شعار " دور الشراكة والإقتصاد البديل"، بمشاركة أكثر من 24 دولة.

وسيكون  كل من قطاع الزراعة، الصناعة الغذائية، السياحة والقطاعات الإستراتيجية ذات فرص إستثمارية كبيرة  محور مناقشات هذا اللقاء و  الذي سيتوج  بتنظيم المراوجة المرتقبة بإبرام مشاريع استثمارية بالشراكة بين رجال الأعمال الوطنيين والأجانب.

 

من جهتها ستساهم الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في تنشيط  هذا الحدث، في الجلسة العامة ولقاءات الأعمال الجزائرية الروسية و الجزائرية التركية، من خلال المداخلات الموجهة لرجال الأعمال الأجنبي، حول تطور مناخ الأعمال، التدابير المحفزة والفرص الاستثمارية التي تتيحها السوق الجزائرية مع آفاق الانفتاح على السوق الإفريقية  الواسعة والهامة، بفضل البنية التحتية اللوجستية التي تتوفر عليها الجزائر.

وستقوم الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار أيضا بوضع فضاء مخصص لإستقبال وتوجيه الزوار وأصحاب  المشاريع الذين تمت دعوتهم للاستفسار عن المعلومات اللازمة والحصول على المطويات والوثائق الترويجية الكاملة الغنية بكل ما يتعلق بالاستثمار في الجزائر.

 

 

 

 

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع