لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مشاركة الوكالة الوطنية في الطبعة 16 للصالون الدولي للسياحة و الأسفار

  ANDI 12-05-2015 | بمناسبة إنعقاد الطبعة 16 للصالون الوطني للسياحة و الأسفار و الذي سينظم في الفترة من 14-17 ماي عام 2015 بقصر المعارض SAFEX، الجزائر ، ستشارك الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في هذا التظاهرة  من خلال جناح خصص لها في الجناح  المركزي، منطقة ب.

نظم هذا الصالون الدولي للسياحة و الأسفار من طرف الديوان  الوطني للسياحة  و وضع هذا العام تحت شعار " إستثمر في السياحة، إستثمار مضمون"

هذه التظاهرة ليست فقط مكانا لالتقاء المهنيين الوطنيين والأجانب، ولكن أيضا فرصة للجمهور لاكتشاف الوجهات والعروض السياحية  للجزائر وكذلك أماكن أخرى من العالم.

 تغتنم الوكالة  هذه الفرصة لدعوة حاملي المشاريع للتقرب من  جناحها لمعرفة المزيد عن منظومة تحفيز الإستثمار، التي  وضعت لصالحهم، كيفية الحصول على المزايا المرتبطة بها ومختلف خدمات الدعم والمساعدة التي تقدمها الوكالة.

 

 

 

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع