لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مشاركة الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في الطبعة 18 للصالون الدولي للبناء، مواد البناء و الأشغال العمومية «Batimatec 2015»

ووت إ 27-04-2015 ستشارك  الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في الطبعة 18 للصالون الدولي  للبناء، مواد البناء و الأشغال العمومية  Batimatec 2015، و الذي سينظم من 03 إلى 7 ماي 2015 بقصر المعارض الصنوبر البحري.

هذا الصالون الذي يستقطب كل عام أكثر من 1100 شركة عارضة محلية وأجنبية قادمة لاسيما من فرنسا، إسبانيا، تركيا، ايطاليا والصين. هذا العام ستشهد أيضا مشاركة دول جديدة نذكر منها جنوب إفريقيا، روسيا، صربيا وماليزيا.

يعتبر هذا الصالون الأكثر أهمية في إفريقيا، و الموجه لمحترفي قطاع البناء، مواد البناء و الأشغال العمومية مع عرض مواد البناء ومعدات الإنتاج ويأكد  عاما بعد عام على أنه الحدث السنوي لسوق البناء.

يمثل الصالون الدولي  للبناء، مواد البناء و الأشغال العمومية Batimatec 2015 فضاء لتبادل المعلومات، الخبرات وعرض معدات ومواد جديدة في القطاع وهو أيضا فضاء مواتي لتحقيق الشراكة.

ستشارك الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار، المكلفة أساسا بترقية الاستثمار والتسهيل وتشجيع إنشاء شركات، من خلال جناح إعلامي و المتموقع  في الجناح المركزي، و الذي يهدف لتقديم إجابات عن اهتمامات المستثمرين المحتملين والتعريف بالإجراءات التي اعتمدتها السلطات لصالح المتعاملين الإقتصاديين المحليين والأجانب.

 

 

 

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع