لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مشاركة الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في الصالون الدولي للصناعات الغذائية DJAZAGRO 2015

 

ANDI 08-04-2015 |سشارك الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار في ا لصالون الدولي للصناعات الغذائية "DJAZAGRO"   المقرر عقده  من  20 إلى 24 أفريل 2015  بقصر المعارض الصنوبر البحري - الجزائر العاصمة.

هذه الحدث السنوي المخصص للصناعة الغذائية سوف يجمع ما يقارب 600 شركة عارضة، بما في ذلك العديد من الشركات الأجنبية القادمة من عدة بلدان نذكر منها  أوروبا، أمريكا، آسيا، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

و يمثل هذا اللقاء فضاء  مميز للتبادلات بين المهنيين في الصناعات الغذائية بالجزائر. سيوفر هذا الصالون للمتعاملين الإقتصاديين للقطاع، المصنعين، المنتجين ومستخدمي المعدات و المنتجات الصناعية فرصة للتعرف على  السوق التي هي في توسع  وكذا قوة الطلب المحتمل، لاسيما  بفضل إنطلاق المخطط  الوطني لتطوير الصناعات الغذائية.

 

و في إطار مهامها وأنشطتها، التي تركتز أساسا على الترقية، الحث، المرافقة و تسهيل الاستثمار، إعتزمت الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار المشاركة في هذا الصالون بغرض التقرب  من المستثمرين، إذ تم تخصيص جناح للوكالة في الجناح المركزي لإعلام  و توجيه  الفاعلين الاقتصاديين من رجال الأعمال المحلين  والأجانب، عن منظومة تحفيز الاستثمار وكذا جميع تدابير الدعم ومساندة  الاستثمار و التي تم وضعها من قبل السلطات العمومية.

 يمكن للمستثمرين المحتملين أيضا الاستفسار في الجناح المخصص للوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار، على كل الإجراءات و الكيفيات العملية المتعلقة بالتصريح للمشروع لدى مصالحها من أجل الاستفادة من مزايا  الإستثمار المقدمة من  طرف الوكالة.

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع