لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مشاركة الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في المهمة الإقتصادية الجزائرية- اليونانية بمدينة أثنيا في اليونان

  في إطار تعزيز التعاون الاقتصادي بين الجزائر واليونان، تنقل وفد جزائري مهم يتألف من رجال أعمال الى أثينا باليونان، لحضور الدورة الأولى لمجلس الأعمال الجزائري اليوناني الذي تم تنظيمه من طرف الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة بالتعاون مع اتحاد الصناعات اليونانية(SEV).

وخلال هذه التظاهرة المخصصة لفحص الفرص المشتركة للتعاون والشراكة الاقتصادية بين البلدين، و لهذا تم تكريس يوم لتشجيع الإمكانات الإقتصادية للجزائر، و التي تم عقدها يوم 10 مارس 2015، لصالح الشركات اليونانية المهتمة بالسوق الجزائرية.

 

لقد قدم ممثل الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار أهم العناصر وخصائص السوق الجزائرية والفرص القطاعية الكثيرة الموفرة لدعم مخطط التنمية المسطرة بعنوان السنوات الخمس المقبلة، فضلا عن الإمكانات و الموارد للبلاد، بما في ذلك الأهمية والثروة المنتشرة من خلال الغايات و التنوع الإقليمي للجزائر.

لقد قام ممثل الوكالة أيضا بتسليط الضوء على الآليات والتدابير التي وضعتها الحكومة لتعزيز الاستثمار الإنتاجي، الخالق للثروة وفرص العمل.

 

 

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع