لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الطبعة الثالثة لصالون الوطني المنعكس للمناولة - سانيست-

تحت الرعاية السامية  لفخامة رئيس الجمهورية ، و تحت إشراف  وزير الصناعة، و المناجم سينظم الصالون الوطني الثالث المنعكس للمناولة  من طرف الغرفة الجزائرية للتجارة و الصناعة بالتعاون مع الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير و البورصات الجهوية للمناولة و الشراكة للوسط ، الجنوب و الشرق.

يستخدم مفهوم الصالون المنعكس في جميع أنحاء العالم على وجه الخصوص في مجال المناولة. إن الصالون كما هو معهود لدى الجميع بمثابة فضاء يلتقي فيه صنفين من المتعاملين: البائعون والمشترون، فالصنف الأول يقوم بعرض المنتوجات أو الخدمات التي يصنعها و الصنف الثاني يتقدم بصفته زائرا لمقابلة البائعين و الإطلاع على منتجاتهم أو خدماتهم المعروضة على مستوى الأجنحة المخصصة لهم.

في إطار الصالون المنعكس، فإنه يحدث عكس ما هو منظم. حيث يتحول العارضون إلى مشترين، يعرضون إحتياجاتهم على شكل إبتياع المنتجات، التجهيزات أو الخدمات. و من خلال ذلك يتقدم البائعون بصفة الزائر بغية التعرف على احتياجات المشترين و تلبيتها وفق الشروط التجارية و الفنية و التي يتم التشاور عليها بين الطرفين.

 يعد الصالون الوطني المنعكس للمناولة  صالونا منعكسا مخصصا للمصنعين و أصحاب الخدمات المحليين ة الذي لا يقبل أي وجود مباشر أو غير مباشر للشركات والموردين الأجانب.

يمثل تنظيم الصالون الوطني المنعكس للمناولة بلا شك إطار أصلي ومناسبة لتعزيز علاقات المناولة  بين الشركات الصناعية الوطنية، الشركات الكبيرة، أو الشركات الصغيرة و تقوية  القاعدة الصناعية والإندماج  الاقتصادي الوطني.

في هذا الصدد، ستضع  الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمارجناح معلوماتي تحت تصرف المشاركين والمتعاملين الإقتصاديين  و تدعوكم للمشاركة في هذا الحدث من خلال تسجيلكم على العنوان الإلكتروني التالي:  www.sanist.dz.

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع