لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

يوم إعلامي في أم البواقي يوم 21 أكتوبر 2014 حول وسائل دعم الإستثمار و مرافقة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة

سينظم الشباك الوحيد غير المركزي لولاية أم البواقي يوم إعلامي  في 21 أكتوبر 2014، و هذا تحت الرعاية السامية لوالي الولاية و بالتنسيق مع مديرية الصناعة و المناجم و كذا غرفة التجارة و الصناعة لسيدي رقيس تحت عنوان وسائل دعم الإستثمار و مرافقة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة.

خلال هذا الاجتماع، سيقوم ممثل الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار  بعرض مداخلة حول  تدابير تسهيل ودعم الاستثمار، لاسيما  تلك التي اتخذتها السلطات في إطار تبسيط الإجراءات الإدارية و إزالة البيروقراطية من عمل الإستثمار.

سيحضر هذا اللقاء أيضا ممثلين عن المديرية الجهوية للوكالة الوطنية لتطوير المؤسسات الصغيرة و المتوسطة، مشتلة الشركات، صندوق ضمان قروض الإستثمارات ببمؤسسات الصغيرة و المتوسطة، صندوق ضمان القروض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة  و كذا ممثل عن SOFINANCE  لعرض مداخلات  لتوعية المشاركين حول مهامهم ودورهم  في تطوير ودعم الشركة.

إضافة إلى مستثمري الولاية، سيحضر هذا اللقاء، أعضاء غرفة التجارة و الصناعة لسيدي رقيس، غرفة الزراعة، غرفة الصناعات التقليدية و الحرف، المستثمرين المستفيدين من مزايا الوكالة بما في ذلك تلك المتعلقة بالعقار الاقتصادي، ممثلين عن جمعيات أرياب العمل، البنوك ومؤسسات التأمين، مؤسسات دعم لخلق مناصب شغل مثل ANSEJ و CNAC وكذا  الطلاب الذين هم في نهاية مشوارهم الدراسي في الجامعة والتكوين المهني .

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع