لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

إستقبلت الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار وفد من رجال الأعمال لدولة تركيا

على هامش معرض الجزائر الدولي، إستقبلت  الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار وفد من رجال الأعمال لدولة تركيا بقيادة المستشار الاقتصادي لدى السفير التركي.

كانت حاضرة من بين هذا شركات لها إسم تشغل في القطاعات التالية الصناعة، البناء و الأشغال العمومية، الصحة، السياحة والطاقة المتجددة.

خلال الجلسة، تم عرض فيلم عن الذكرى الخمسين الاقتصادية للجزائر و كذا قد تم عرض مداخلة حول  مناخ الأعمال في الجزائر من قبل ممثل الوكالة.

 وعقب ذلك  تم نقاش حيوي، و الذي من خلاله، تم إعطاء توضيحات للوفد التركي، لا سيما من حيث الاستثمار، الأنشطة المؤهلة للحصول على التشجيع، أنظمة الحوافز والإعفاءات الضريبية و الشبه ضريبية، التمويل والحصول على الأراضي. كما تم أيضا مناقشة  المسائل المتعلقة بإجراءات إنشاء  الشركات بما في ذلك مسألة الشراكة وقاعدة  "49/51".

و في اخر الاجتماع، دعا مدير عام الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار رجال الأعمال لدولة تركيا الحاضرين، يالبدء في خطواتهم نحو تحقيق مشاريعها في الجزائر، و التقرب إلى مصالح الوكالة من أجل ذلك.

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع