لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تنظم الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار الطبعة الرابعة لمنتدى النساء أرباب الأعمال

 في إطار مهامها  المتمثلة في ترقية الإستثمار ستنظم الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار  تحت الرعاية السامية لوزير التنمية الصناعة  و ترقية الإستثمار، الطبعة الرابعة لمنتدى لنساء أرباب الأعمال  يوم 12 جوان 2014 بفندق الشيراطون بوهران.

 هذا المنتدى، الذي يعتبرحدث سنوي سيمثل لائحة للتبادل و التفكير حول روح المقاولتية النسائية، خصائصها و متطلباتها و كذا الطرق والوسائل التي تسمح بالتطور المتزايد لمساهمتها في التنمية الوطنية و أيضا مساحة لتسليط الضوء على نجاحات المرأة  الجزائرية المقاولة.

 إلى جانب مشاركة النساء أرباب الأعمال القادمين من جميع أنحاء الوطن و كذا  الجالية المقيمة في الخارج، سيظم هذا اللقاء أيضا مسؤولون، ممثلي عن مؤسسات، هيئات، الفاعلين في المجال الإقتصادي و جامعيين.

طبعة 2014، ستنظم تحت عنوان " ترقية الإستثمار النسوي في خدمة التنمية المستدامة سيتمحور على شكل مائدة مستديرة و التي ستعالج المسائل التالية:

- الجامعة، إحياء إمكانات المقاولتية النسائية

- البداية، المسار  والتنمية

- الشركات المبتكرة النسوية:  تجارب نجاحة.

 المنتدى المخصص للنساء أرباب الأعمال الجزائريات، والتي تنظم سنويا من قبل الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار منذ عام 2011 و الذي عالج في الطبعات السابقة مختلف المواضيع المتعلقة المقاولتية النسوية، دورها ومساهمتها في تنشيط الاقتصاد الوطني .

 

© 2013 ANDI   |   الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة الجزائر   |  الهاتف  : 14 20 52 021 - 15 20 52 021                                            خريطة الموقع