لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تنظم الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار ورشة عمل حول " إزالة البيروقراطية في العمل الإستثماري" على مستوى ولاية المدية

تنظم الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار يوم  25 مارس 2014 ، تحت الرعاية السامية للسيد والي ولاية المدية ، ورشة عمل حول " إزالة  البيروقراطية في العمل الإستثماري" و التي ستعقد  الأشغال في قاعة الولائية للولاية.

 سيجل هذا اللقاء في إطار تنشيط الشبابيك الوحيدة غير المركزية للوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار ومهامها المرتكزة على تشجيع وتطوير الإستثمار، و الذي سيخصص  من جهة إلى توعية ممثلي  و الهيئات العمومية لدى شبابيك الوكالة حول دورها في مرافقة المستثمرين و تسهيل عملية الإستثمار و من جهة أخرى  تعميم التدابير الجديدة المتخذة من طرف الحكومة لتشجيع الإستثمارات لاسيما تللك المتعلقة بإصلاح الخدمة العمومية لتحسين نوعية وكفاءة الخدمات الإدارية.

سيضم هذا اللقاء، الرابع من نوعه، بعد كل تلك المنعقدة في ولاية تبسة، وهران و الوادى، مدراء الشبابيك الوحيدة غير المركزية للوكالة للولايات التالية: المدية، تيارت، البليدة، الشلف، عين الدفلة و الجلفة وكذا ممثلي الإدارات والهيئات العمومية لدى الشبابيك إضافة إلى المستثمرين الذين استفادوا من مزايا  منظومة تشجيع الإستثمار. 

سيتم توفير مساحة للنقاش، التبادل والحوار بين جميع ممثلي الإدارات و الهيئات العمومية  والمستثمرين من أجل مناقشة وحل الصعوبات التي تواجههم في إنجاز المشاريع.  

 

 

 

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع