لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

التوقيع على مذكرة التفاهم والتعاون بين الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار ANDI و وكالة البرتغالية للتجارة و الإستثمار AICEP

وقع السيد عبد الكريم منصوري، المدير العام للوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار،  خلال منتدى الأعمال الجزائري - البرتغالي  و المنظم يوم  19 مارس 2014 من طرف وزارة التنمية الصناعية و ترقية الإستثمار، مذكرة تفاهم وتعاون مع نظيره، السيد المدير العام للوكالة البرتغالية للتجارة والاستثمار (AICEP).

سيساهم  توقيع البروتوكول بين المؤسستين في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البرتغال والجزائر وسيسمح لتقرب شركات البلدين و ذلك من أجل تطوير الشراكات الاقتصادية و كذا تشجيع فرص الاستثمار.

و من المقرر تبادل الخبرات والممارسات الجيدة بين الوكالتين فيما يخص ترقية الاستثمار و التكوين لصالح إطاراتهم  للسنوات الثلاث المقبلة.

و تجدر الإشارة إلى أن AICEP هي الوكالة البرتغالية للتجارة والاستثمار، والتي تعمل من أجل التوسع الدولي للاقتصاد البرتغالي، وهي مسؤولة أيضا عن تشجيع الشركات الأجنبية للاستثمار في البرتغال والمساهمة في نجاح الشركات البرتغالية في عملية التدويل والتصدير.

إن وكالة AICEP لديها شباك وحيد  في خدمة المستثمرين مثل الشبابيك الوحيدة غير المركزية لللوكالة  و كذا شبكة عالمية مكرسة  خصيصا لترويج منتجات وخدمات الشركات البرتغالية في الخارج .

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع