لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مشاركة الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار في ندوة حول الاستثمارات الأجنبية في الجزائر و المنظمة بباريس

شاركت الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار في الندوة المنظمة في باريس بتاريخ 12 مارس 2014 حول موضوع "الاستثمار الأجنبي في الجزائر: حوصلة وآفاق"، بمبادرة مشتركة بين سفارة الجزائر في فرنسا، واللجنة القانونية الباريسة الجزائرية و جمعية   Euro-Maghreb للمحامي قانون الأعمال.

وقد  تميز هذا الملتقى لا سيما من خلال مشاركة ممثلين عن وزارة التنمية الصناعية وتشجيع الاستثمار، بنك الجزائر، الجمارك و كذا الرئيس المدير العام  لمجموعة  سيفيتال.

خلال هذا اللقاء  ممثل الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار، السيد الأمين العام، مهام، تنظيم وسير عمل الوكالة وكذا أنشطة الشبابيك الوحيدة غير المركزية المواجدة في الولايات مؤكدا على أهمية الدور الذي تلعبه هذه المؤسسة فيما يخص تسهيل و مرافقة الاستثمار.

أوضح أمين العام الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار خلال المناقشات الإجابة  على إنشغالات التي طرحها المشاركون  و المتعلقة بالتدابير المتخذة من قبل الحكومة للحث ودعم الاستثمار لصالح المستثمرين الوطنيين و الأجنبيين، و كذا حول الجهود التي تبذلها  الدولة،  في هذا الصدد، لتشجيع جالية رجال الأعمال الوطنيين المستقرون في الخارج للاستثمار في الجزائر.

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع