لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

  أخبار الوكالة
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مواصلة الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار بتنظيم لقاءاتها التحسيسية حول " إزالة البيروقراطية في العمل الإستثماري" على مستوى ولاية الوادى

بعد لقاءات  5 جانفي و 6 فيفري الماضيين ، والتي جرت على التوالي بتبسة ووهران، تنظم الوكالة  في ولاية والوادى  و ذلك تحت الرعاية السامية لوالي الولاية، ورشة عمل حول نفس موضوع "إزالة البيروقراطية في العمل الاستثماري".

سيخص هذا اللقاء المزعم عقده في 12 فيفري 2014 بقاعة المؤتمرات لدار الثقافة للولاية ولايات منطقة الجنوب التالية: الوادى، تمنراست، بسكرة، الأغواط، غرداية، إيليزي و ورقلة.

 سيضم هذا اللقاء مدراء الشبابيك الوحيدة غير المركزية للوكالة، المسؤولين المحليين للإدارات والهيئات العمومية لهذه الولايات و ممثليهم لدى الشبابيك إضافة إلى المستثمرين الذين استفادوا من مزايا  منظومة الإستثمار، إذ يهدف إلى توعية جميع الفاعلين المسؤولين عن الإستثمار بأهمية دورهم في مرافقة  المستثمرين و تسهيل عملية الإستثمار.

 ستعرض عدة مداخلات حول نفس موضوع اللقاء (مهام  و إجراءات تحسين الخدمة العمومية، إجراءات تسهيل و تحسين الإتمام الكفئ للخدمات الإدارية المتصلة بتنفيذ المشاريع، ديناميكية التنمية المحلية...).

 ستننظم في شكل ورشة عمل، لإتباع النهج الجواري و التقربي من المستثمرين،  سيوفر هذا التجمع  منبرا للنقاش وتبادل المعلومات والأفكار بين كل من ممثلي الإدارات والهيئات العمومية المعنية بالإستثمار والمستثمرين حول العراقيل والصعوبات التي يواجهها هؤولاء في إنجاز مشاريعهم .

 

 

 

 

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع