حتى يتسنى لنا الإستماع إليكم باستمرار وتقديم أفضل الخدمات لكم، نعلمكم أن الوكالة تضع تحت تصرفكم سجل الشكاوى على مستوى كل شباك وحيد غير المركزي لإبلاغنا بأرائكم، إنشغالاتكم و تقيماتكم حول زيارتكم إلى وكالتنا و كذا حول الخدمات المطلوبة.
كما تعتزم الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار على أخذ ذلك بعين الاعتبار من أجل تحقيق أداء في مستوى تطلعاتكم.
و لهذا لا تترددوا في طلبه في حالة عدم الوصول إليه.
وعلى أية حال، فإن الوكالة تضع تحت تصرفكم من خلال هذه البوابة سجلاً افتراضيًا للشكاوى و الذي يتم الإطلاع عليه بإستمرار من طرف المدير العام.
" ويعتبر سجل الشكاوى هذا أداة تسمح بتغيير الأمور نحو الأفضل"
سجل افتراضي للشكاوي: